بين سبورت تُبدع في الترويج لملاعب كأس العالم 2022

تقوم شبكة قنوات بين سبورت بالتعاون مع وزارة اعلام قطر بصورة شبه يومية بالترويج لملاعب كأس العالم (المونديال) المقرر له بعد عامين من الآن، سواء في النشرات أو التقارير المختلفة.

وانتظرت القناة حتى وصول شهر نوفمبر 2020 للقيام بعدة تقارير ومراسلات تلفزيونية من كل ملعب من الملاعب الجاهزة على حدى، وبدأت تذيع لقطات من استعدادات كل ملعب للافتتاح أثناء الاستوديو التحليلي لمباريات عديدة في الدوريات الخمس الكبرى، مثل الاسباني لأندية ريال مدريد وبرشلونة ، والدوري الفرنسي لأندية باريس ومارسيليا، والدوري الانجليزي لأندية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي، بالاضافة إلى الدوري الايطالي.

وبعد انتصاف شهر ديسمبر 2020 استغلت اللجنة المنظمة للمونديال مع قنوات بي إن سبورتس مباراة نهائي كأس أمير قطر بين السد والعربي، لإقامتها على ملعب الريان المونديالي ، مع السماح بحضور 20 ألف متفرج، وانتهت المقابلة بفوز عيال الذيب 1/2 ، في ليلة تألق خلالها لاعب الجزائر ولاعب النجم الساحلي السابق بغداد بونجاح.

هذا الترويج الناجح والسريع في البث المباشر عبر القناة المفتوحة لبي إن سبورتس، خلق نوع من الابهار أمام جميع سكان الوطن العربي والعالم، وأدخل الطمأنينة أكثر إلى رجال الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في تنظيم البلاد للحدث، وأدخل نفس الاحساس إلى أولئك الذين يستعدون للذهاب إلى الشرق الأوسط لأول مرة بعد عامين من الآن.

كذلك استغلت قطر فرصة ذهاب اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند إلى الدوحة لتلقي العلاج ، وألقت الضوء على هذا الحدث بشكل كبير عبر قنوات بي إن سبورتس، وبعلاقاتها الواسعة مع الصحف الألمانية، وجدنا صور وأخبار عن هداف بوروسيا دورتموند وهو في الدوحة يتلقى العلاج بعد الإصابة.



Comments